mardi 17 janvier 2012

.صور وعد تكشف سر جمال بشرتها السمراء .

الرياض – المملكة العربية السعودية : على الرغم من أن المطربة وعد السعودية تتمتع ببشرة سمراء إلا أنها مميزة وجميلة ورقيقة ، وتحرص على الظهور في طلة مختلفة بين الحين والأخر .
وقالت وعد أنها تنصح كل امرأة سمراء أن تضع ماكياج خفيف بجانب والابتعاد نهائيا عن ألوان الليلكي والرمادي الغامق لأنه يزيد البشرة السمراء اسمرارا.
وأضافت وعد : أنصحها أيضا بألا تخلط ألوانا كثيرة في لباسها. فإذا كانت ترتدي قميصا ملونا، فليكن البنطال أو التنورة بلون موحد وداكن والعكس صحيح.
أما عن لون الشعر فقالت وعد أنصح اصحال البشرة السمراء بتدرجات البني الى البني الغامق والأسود، ولتبتعد عن الألوان الفاتحة لأنها لا تشبه طبيعة الفتيات العربيات ولأنها تحتاج للكثير من المكياج.
أما عن ألوان الملابس المفضلة لديها قالت: ارتبط كثيراً باللون الأبيض يرجع إلى أنه هو أحب الألوان إلى قلبي، إلا أنني ابتعدت عنه مؤخرا بسبب زيادة وزني .
وعد قالت أيضا إنها تعيش حياتها برضا تام عما تحققه من نجاح، مؤكده : “ايجابيات الحياة تكمن في أنني راضية عن نفسي وأعيش بسلام داخلي وخاصة مع وجود ابنتي التي تفتخر بي وتساندني. فإن أي إنسان إذا ما اقتنع بهدف معين وآمن به، فلابد أن يحققه مهما كانت الظروف صعبة والطريق عسيرة.




في نفس السياق :
صفحاة الكاتب على الفيسبوك:

 
x

لا تنسى الاشتراك في صفحاتنا على الفيسبوك